استقبالٌ

استقبالٌ حافلٌ للطلبة ذوي الإعاقة مع اتخاذ جميع إجراءات التعقيم

Aug 30, 2021

   هنأت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية الطلبة ذوي الإعاقة وأولياء أمورهم والعاملين معهم بمناسبة العام الدراسي الجديد وباركت لهم العودة إلى فصولهم الدراسية في جميع الأقسام والفروع بما يتماشى مع توجيهاتِ وزارتي الصحّة والتربيةِ والتعليم، ومع اتخاذ جميعِ التدابير الوقائية حرصاً على صحتهم وسلامتهم.  

    وأكدت أن المدينة مستمرة في السير على نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة والاهتمام دائماً بالعلم والتعليم انسجاماً مع ريادتها كأول مؤسسة تعنى بالأشخاص ذوي الإعاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

    وأوضحت حرص المدينة الدائم على تعيين أفضل الكفاءات من اختصاصيين ومدربين ومعلمين وبذل أقصى الجهود مناصرة واحتواء وتمكيناً للأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف المجالات.

     وقالت: المدينة مستمرة في العمل على ترسيخ التعاون وتنميته بشكل مستمر مع المؤسسات المحلية والعربية والعالمية خدمة للأشخاص ذوي الإعاقة وفق أفضل الممارسات العالمية.

    وكما كان الحال منذ بداية الجائحة، بذلت المدينة جهداً كبيراً في تعقيم الفصول والمباني لاستقبال طلابها ذوي الإعاقة مواكبة لأعلى درجات الأمن والسلامة مع التأكيد على جميع العاملين اتباع تدابير الوقاية المعتمدة.

     من جانبها أكدت الأستاذة منى عبد الكريم اليافعي مدير المدينة استمرار الخدمات التعليمية مع تطوير البرامج والأنشطة وفق أحدث الممارسات بتوجيهات سعادة المدير العام وأضافت:

   الإنجازات التي تحققت خلال مرحلة التعلم عن بعد دليل واضح على جدية المدينة في سعيها الدؤوب لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعليمهم ودمجهم في المجتمع. 

  وفي هذا الإطار، تحدثت اليافعي عن جهود المدينة المستمرة لتطوير استراتيجيتها المؤسسية ومعرفة نقاط القوة والتحديات، وبناء القدرات، وضمان عمل مؤسسة أكثر استدامة.


carf